كيف تصنع قاتلا؟ وكيف. تدعي انه "لا يمثلنا"!


كيف تصنع قاتلا؟ وكيف. تدعي انه “لا يمثلنا”!
……………………………………….


اليك 10 خطوات مضمونه وفعاله..
1- وسواس التامر:
ازرع في رأسه فكرة “المؤامرة”. صور له ان العالم كله من الصين الى أمريكا لا شغل له الا التربص بعقيدته، . فسر كل الاحداث علی انها مؤامرة ضده وضد هويته واسلامه، من الصواريخ حتی الافلام والكتب والرسوم الكاريكاتورية.اقنعه ان المعامل تصنع الفيروسات والادوية لتدمير صحته ونسله..اقنعهم ان الاخرين لا يملكون في قلوبهم الا شعورا واحدا هو الحقد على العرب والحقد على الإسلام!
……………………………………….
2- القتل في سبيل الله:
ركز علی الجانب الحربي في التاريخ الإسلامي. تحدث و أكتب بنشوة عن قطع رقاب المشركين واستعباد نسائهم واغتصابهن في ارض المعركة. برر لهم القتل باسم الله. بل صور لهم ان القتل ذروة الايمان وان قطع الرؤوس سنه وحرق القرى نافله وقتل الابرياء تقرب الى الله وزلفى…(ملحوظة: لا تنسی ان تجعل دموعك تسيل علی خديك من التقوی وانت تسرد تفاصيل مجازر الفاتحين الاوائل ضد “الكفار والنصاری!”
……………………………………….
3- الوسواس الجنسي:
اشعل وسواس الجنس في رؤوسهم..صور لهم ان المراة عورة وفتنه وان اي نظرة لن تقود الا الرذيلة..كرر علی مسامعهم ان الابتسامة زنا والنظرة زنا واللمسة زنا والاغاني طريق الی الزنا وان الكافيهات المختلطة سبب الفقر والمصائب..اجعلهم يرون الجنس في الكلمات والافلام والكتب والمحاضرات وحتی في المشية العابره. تزامنا مع ذلك لا تتوقف عن الحديث عن السبعين حورية اللواتي ينتظرن في الجنة كل انتحاري لديه الاستعداد ان يفجر نفسه .
……………………………………….
4- وسواس الخطيئة:
لا شيء يحول الانسان الى كتلة من التبلد والكراهية قدر وسواس الخطيئة. اقنعهم ان الخطيئة تتربص بهم في كل مكان. بل انهم خاطئون حتى ولو اعتكفوا في مساجدهم وصوامعم. خاطئون حتى ولو صلوا الدهر وصاموا كل الشهور. خاطئون حتى في نظراتهم وسكناتهم وجوارحهم. اجسادهم خطيئة وعقولهم مصيدة ورغباتهم نجاسه. وحين يحس انه مثقل بالخطايا والنجاسات يصبح من السهل عليه ان يقطع راس عامل فقير او طالب في الروضة من اجل ان يتطهر.
……………………………………….
4- الحقد الديني:
علمهم منذ الصف الاول الابتدائي كراهية كل الاديان المخالفه، ولا تكف عن تحقير الديانات الاخرى في كتبك ومحاضراتك وندواتك. بعد ذلك ازرع بعناية الفكرة التي تقول ان ذروة الايمان هي قتال الاخرين وملاحقتهم بالسيف والمدفع حتى يتركوا ديانتهم طوعا او كرها ويعتنقوا ديانتك، او يدفعوا الجزية عن يد وهم صاغرون.
……………………………………….
5- الحقد المذهبي:
الناس لا يقاتلون من اجل الدين بقدر ما يقاتلون من أجل المذهب..إذا كانوا سنه فاكد لهم ان الشيعه روافض ومجوس وأسوأ من اليهود، واذا كانوا شيعة فذكرهم ان كل سني هو داعشي وتكفيري وعدو ابدي للشيعه..المذهب سلاح فتاك…فقط اعرف كيف تشحنه ومتى!
……………………………………….
6- عمی الالوان:
لا تدعهم يرون الدنيا بتنوعات الوانها المختلفة..هناك لونين فقط (الابيض او الاسود). الحلال او الحرام. الكفر او الايمان. “عقيدة اهل السنة والجماعة” او “عقيدة الضلال والانحراف”. لا مجال للنقاش..هناك حقيقة واحده أبدية قاطعه ونهائية اما ان تأخذها كما هي او تكفر.
……………………………………….
7- فكرة الانتحار:
اذا طلبت من مجموعة من الناس ان ينتحروا من اجلك سيتهمونك بالجنون، لكنهم سيعتبرونك قديسا لو تحدث عن “الشهادة” بدلا من الانتحار، وعن “الجهاد” بدلا من القتل. اغسل ادمغتهم بفكرة “الانتحار الديني” واجعلهم يحبون الموت حب الامم الاخرى للحياه!
حول فكرة “الجنه” من فكرة جميلة تحض على الفضيلة، الى فكرة قبيحة تحض على القتل والدمار كاسرع طريق للوصول الى هناك.
……………………………………….
8- واخيرا اكمل كل هذا باقناعه ان الله من فوق سبع سماوات يؤيده ويبارك خطاه ويرضى عن كل نفس يزهقها او راس يقطعه.
……………………………………….
9- صار لديك الان آلة قتل بشرية مشحونة بالحقد والتعصب..
احسنت صنعا…
اعطه السكين وانتظر النتيجه.
بعد ان يقتل اظهر في وسائل الاعلام واعلن ان “هذا المجرم لا يمثلنا”. هاجم الذين يطالبون باقتلاع جذور الارهاب واتهمهم بالعمالة. قل ان الإرهابي صنعته المخابرات العالمية والدين بريء منه. قل ان الإرهابي معذور لانه ارتكب جريمته غيرة على دينه من مؤامرات الديمقراطيين والعلمانيين والليبراليين.. اذا قتل مواطنين امريكيين قل ان ذلك انتقاما من غزو امريكا للعراق، واذا قتل اطفالا فرنسيين فقل تن ذلك بسبب موقفها من القضية الفلسطينية،واذا قتل راهبا مسالما داخل كنيسته فقل ان ذلك رد فعل على مجازر الحروب الصليية.
10- بعد ذلك عد الى غرفتك سعيدابنجاحك..وانتظر الحادث الإرهاب التالي، وجهز نفس الدفاغ “الارهابي لا يمثلنا”!
لا زلت سعيدا ومنتظرا في غرفتك؟ في الحقيقة لم الانتظار!
انتقل لصناعة القاتل التالي…  

حسين الوادعي

#تطوير_الفقه_الاسلامي 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s