انت هدية اختر ماتكون ..#تحليل_شخصية

تخيل أنك هدية تُهدى لشخص عزيز
فأي هدية تفضل ان تكونها ..اختر بعناية انها تعبر عن شخصك :
– علبة فيها لعبة طفل
_ علبة مجوهرات
_ علبة فيها شمعة
_ علبة فيها كمان ،
_ علبة فيها كرسي ،
_ صندوق اسرار!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
_ صندوق بيانو ….
#هدية

اخترت
بصدق
انظر التحليل للشخصية بناء على اختيارك ….
ليس بالضرورة التطابق التام

أنت لعبة طفل:
أنت حنون جدآ ،لطيف في تعاملك مع اﻷخرين ،تحب مشاركتهم افراحهم وإدخال السعاده إلى قلوبهم ،انت ايضا مرح،متفائل،ﻵتفكر كثيرا في الماضي وﻵتحمل قلقاعلى المستقبل،تستمتع بالحاضر واليوم واللحظه تحب اﻵطفال وتحب إسعادهم وإدخال الفرح لقلوبهم وفي المقابل تحب ان يهتم بك اﻵخرون ويقدروك.

أنت علبة مجوهرات:
أنت إنسان اقتصادي جدا تفكر بإيجابيه في اﻷمور تثق باﻵخرين دائما وتعطيهم فرصه ليثبتوا انفسهم ويظهروا مواهبهم وانت نفسك إنسان متعدد المواهب بعض هذه المواهب ظاهر وبعضها لم تكتشفه بعد ولكنك من المتوقع انك ستعرف ماهي مواهبك وتستغلها جيدا ﻷن لك نظره بعيده وتجيد التخطيط للمستقبل .

أنت شمعه:
انت إنسان وفي ومخلص كثير العطاءلمن حولك وقد تضحي من اجل سعادة اﻷخرين تستطيع ان تتكيف بسهوله مع من حولك وتتعامل حسب مايحتاجه الموقف فأنت جاد وقت الجد ومرح وقت المرح تتمنى ان يكون العالم مثاليا رغم انك تعرف ان هذا لن يحدث ولذا فأنت تخدم اﻷخرين وتساندهم قدر أستطاعتك

أنت كمان :
انت انسان منطوي وحزين تعيش كثير في عالم الخيال تتمنى دائما ان يشاركك اﻵخرون في افراحك وأحزانك بسبب هذه الحساسيه المفرطه فأنت تؤثر على اﻵخرين بقوه ولذا فمن السهل عليك التواصل معهم ولكنك مع ذلك لست إجتماعي .

أنت كرسي:
انت عملي واثق جداً من نفسك ومتأكد من قرارتك وتثق انك تتصرف التصرفات الصحيحه دوما ، جاد جدا في نظرتك للأمور وتفكر بإيجابيه دائما ولذا فأنت مفيد لمن حولك وواضح وصادق معهم ومباشر في تعامﻵتك إذا فكرت في أمر فأنت تفكر بعقلك فقط ﻵبعواطفك .

أنت صندوق اسرار :
انت إنسان واقعي جدا رغم انك تمتلك خياﻵ واسعا تعيش فيه احيانا انت ايضا عاطفي جد تحب اصدقائك ، وفي جدا ، تقدر فكرة الصداقه تحب اﻷجواء العائليه انت حنون وصادق وكتوم ولذا يأتمنك الكثير من اصدقائك على اسرارهم ويستشيرونك في امورهم الخاصه ومع ذلك فأنت ﻵتبوح اسرارك ﻷحد.

أنت بيانو :
انت إنسان عفوي تتصرف بتلقائيه عاطفي ورومانسي وايضا متقلب ومزاجي ، فمع انك تحب العزله والجلوس بمفردك إﻵ انك تكره الوحده والغربه ولذا فقد تكون إنطوائيا لفتره ولكن إن حاول احدهم ان يتعرف عليك فأنت تتعامل معه بمرونه وترحاب تجيد اﻹستماع بوقتك حنون وصادق تتأثر في اﻵخرين بسهول

#تحليل_شخصية

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.