شراكة بين مجموعة النقيب و KIKBIS التركية

بسم الله الرحمن الرحيم

بعون الله وتوفيقه ثم تنفيذا للرؤية الاستراتيجية التي وضعتها الادارة العليا لمجموعة شركات بن عوض النقيب للصناعة والتجارة ،

والتي بدأت سعيها الدؤوب في توسيع نشاطها التجاري الخارجي ،

وفي خطوة تعزز خطوات سابقة للدخول في شراكات استراتيجية في الصناعات الغذائية ، تم بعون الله وتوفيقه قيام شركة اروى لتجارة الأغذية المحدودة ( إحدى شركات مجموعة بن عوض النقيب للصناعة والتجارة في اسطنبول تركيا) بشراء 50% من رأس مال شركة (KIKBIS GIDA SAN. VE TIC. STI) وبهذا صارت شركة أروى مالكة رسمية لحصتها في شركة (KIKBIS) التركية.
الجدير ذكرة بأن شركة (KIKBIS) هي إحدى الشركات التركية التي تقوم بتصنيع أنواع مختلفة من الأغذية كالحلويات والويفرات والبسكويت ومقرها في اسطنبول ، وقد تم إنشاؤها في العام 2013م وهي تصدر منتجاتها إلى 45 دولة على مستوى العالم ، منها: دول الشرق الأوسط وأفريقيا واليمن وبعض دول الخليج العربي وبعض بلدان الاتحاد الاوروبي وبعض بلدان أمريكا اللاتينية ، كما أن قدرتها الإنتاجية تبلغ حوالي 17,000طن سنويا وتعمل حاليا بأربعة خطوط انتاج وتشغل مساحة تقدر بـ 8,000 متر مربع.
وتستخدم الشركة تقنيات تكنولوجية حديثة في عمليات التصنيع ، حيث يتم تصنيع المنتجات آلياً حتى وصولة إلى شكله النهائي كما تمتاز منتجاتها بجودة عالية ؛ ولذلك في غضون أعوام قليلة من إنشائها استطاعت بفضل الله عولمة منتجاتها الوصول إلى عدد كبير من البلدان تقدر بـ 45 بلد آسيوي وافريقي واوروبي.
والشراكة الحاصلة بين شركتي أروى و (KIKBIS) والتي ساهمت في زيادة رأس المال مما سيمكن الشركة بأذن الله سبحانه وتعالى من رفع طاقتها الإنتاجية ، وإدخال أصناف إضافية أخرى ، واستحداث خطوط إنتاج جديدة ؛ وذلك سيمكنها – ولا ريب بإذن الله – من توسيع قنوات التصدير لديها.
وبخطى ثابتة وملموسة استطاعت المجموعة – بفضل الله سبحانه وتعالى أولاً ، ثم بحكمة القيادة العليا للمجموعة ، وبجهود أبنائها ، وكافة منتسبيها – الحصولَ على فرص تجارية دولية, منها جمهورية تركيا والتي تعد بوابة خط التجارة بين الشرق الآسيوي والغرب الأوروبي.
وللمجموعة بكافة منتسبيها أمل عظيم بالله بأن ما رسم بالأمس سيتحقق بالغد – بفضل الله ثم برجالها الأوفياء الذين صمدوا في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها بلدنا الحبيبة ، واستطاعوا الارتقاء بالعمل من شكله التقليدي إلى الشكل المؤسسي الحديث وبدأ الجميع يرون بدايات تحقق ذلك الحلم الذي تشاركوا رسمه للوصول إلى مصاف رواد الصناعة والتجارة الغذائية العالمية.
وبهذه المناسبة تنتهز الإدارة العليا للمجموعة الفرصة لتقدم التهاني والتبريكات لكافة عمال ومنتسبي المجموعة وتبارك لهم هذه الإضافة النوعية وتعدهم بالمزيدإن شاء الله، وتشد على أيديهم لبذل المزيد من الجهود ومن نجاح إلى نجاح بإذن الله تعالى.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.