خروج الملك اليهودي, ودخول الشياطين, وطقوس ذبح النساء في مفاعل سيرن بسويسرا

خروج الملك اليهودي, ودخول الشياطين, وطقوس ذبح النساء في مفاعل سيرن بسويسرا

 

 

 

أرسل إلينا سيادة الأستاذ عمرو عبد الرحمن رسالة ترددت طويلاً في نشرها, ذلك أني كنت أخشى أن يؤذي تعليقي عليها مشاعر سيادة الأستاذ عمرو عبد الرحمن, إلا أنني قررت في النهاية نشرها لأن في نشرها خير أكثر بكثير من عدم نشرها – حتى لو آذت مشاعر سيادة الأستاذ عمرو عبد الرحمن.   والخير هنا هو أن “مقال” سيادته يبيّن بوضوح تام ضرورة أن يكون حديثنا “حديث علم” لا “حديث خيال”.   والعلم, كما اتفقنا, هو الحديث عما يقوم على صحته دليل.  وهذا, للأسف, ما يغيب غيًابًا تامًا عن مقال سيادته. 

 

لا بد من الإشارة هنا إلى أن المشكلة هنا ليست مشكلة سيادة الأستاذ عمرو عبد الرحمن “شخصيًا” وإنما هي مشكلتنا جميعًا, ففكرة ألا نتحدث إلا عما يقوم على صحته دليل هي فكرة “هزلية” في ثقافتنا العربية “الجميلة” وما على من لم ينتبه إلى ذلك أن يستمع إلى أول محادثة يسمعها بعد قراءة هذا التعليق – أو ثاني محادثة.  ما أتوقعه هنا هو أنها ستكون محادثة يحدث فيها رجل كذاب رجلاً آخر كذابً مثله.   تحتاج إلى أن تكون فاقد الصواب كي تتوقع ممن يحادثك في ثقافتنا العربية “الجميلة” أن يكون صادقًا فيما يحدثك عنه. 

 

مرة أخرى, أشكر سيادة الأخ عمرو عبد الرحمن على مقال بين لنا مدى “الهبوط” الذي يمكن أن يسقط المرء فيه في ثقافتنا العربية “الجميلة” إذا لم ينتبه إلى “لزوم” أن يكون هناك دليل على صحة كل فكرة يحدثنا عنها.  إن لم تكن كل كلمة.  وليس لمن آمن بالله, وبأن محمدًا رسول الله, وبأن القرآن كلام الله, أن يحدث الناس بكلام لا يقف على صحته دليل.  ومحادثة الناس بما لا يقف على صحته دليل – حتى لو لم يكن كذبًا ولا خداعًا – إنما هو استهتار بالحقيقة, وتضييع للوقت, وكلاهما لا يرضي الله.  هل يرضي الله أن يستهتر بالحقيقة من آمن بالله وبأن محمدًا رسول الله؟

 

لا يمكنني أن أنهي هذا التعليق قبل دعوة سيادة الأستاذ عمرو عبد الرحمن, حفظه الله, إلى إعادة الكتابة إلينا بكلام عن دين الله يفيدنا ويفيد إخواننا وأخواتنا في سعينا لفهم دين الله.  وتخيل لو كان في حديثنا عن دين الله استهتار بحقيقة ما حدثنا عنه الله في كتاب الله.  

 

وإن الحمد لله, والشكر لله, على ما آتانا وما لم يؤتنا, وما أعطانا وما لم يعطِنا.

 

 

تابع مركز #تطوير_الفقه_الاسلامي

https://www.facebook.com/Islamijurisprudence/

 

يقول سيادته:

“= سؤال؛ ما الذي يجعل ” سيرن ” أرقي مؤسسة نووية في العالم تتخذ إلها هندوسيا وثنيا شعارا لها؟ =الإجابة، مختبئة بين سطور التاريخ الخفي للشعب الهمجي الذي يحكم العالم منذ ألف عام وحتي الآن، إنهم شعب الخزر الترك الآريين، الذي هاجر جنوبا هربا من موجة الجفاف العالمية نحو أنهار الشرق الدافئة، فاستعمر الهند واتخذها قاعدة له واحتل إيران وامتد نفوذه للعراق والشام، فاصطدم بالحضارة المصرية “النووية” – سيدة العالم القديم بقوة العلم وعزة الإيمان – فدخلت ضده عدة حروب كبري (قادش – مجدو) انتهت بطرده من قواعده عائدا لموطنه الأصلي، وسط أوروبا وغرب آسيا، فظهر العرق الهندو آري (الهندو أوروبي) وديانة الباطنية الهندوسية الآرية ” الفيدية ” ومن آلهتها ” شيفو ” إله الدمار – أحد “أقانيم” أو تجليات الإله براهمن بمعني “آفاتار” للإله الواحد، رمزا لـ”وحدة الوجود” وأن المخلوقات مجرد وجوه للخالق وجزء منه، وأن الجنة الحقيقية في الفناء في الإله، وتوحد المخلوق بالخالق .. (شجرة الحياة المقلوبة “الخبيثة” – كما في الكبالاة التلمودية – وهي عكس الشجرة الطيبة التي جذرها في الأرض وفرعها في السماء). 

 

= هذا الشعب المنحط الذي تهود (فصنع مذهب القبالة والباطنية اليهودية) وتنصر (فصنع مذهب الصهيونية البروتستانتية) وتأسلم (فصنع الباطنية الشيعية الإيرانية، والعثمانية السنية) ونقل وثنيته الفيدية إلي الحضارة اليونانية والامبراطوريات الرومانية والهونية والخزرية، يوهم العالم الآن .. أنه الأغني والأقوي والأكثر علما، بعد أن استعمر قارات العالم واستعبد شعوبها، لمئات السنين، وها هو الآن – من مركزه في لندن وعاصمته في آستانة ومراكزه في بلجيكا سويسرا وفرنسا وتركيا ونيويورك والهند وإيران و”إسرائيل” – يدبر لإقامة نظامه العالمي الجديد ، ودينه “الموحد” علي أساس الباطنية في كل الأديان، وإقامة الديانة العالمية الموحدة !

 

= سيرن – CERN – المجلس الأوربي للأبحاث النووية – أكبر مختبر للفيزياء الجزيئية في العالم ، قرب مدينة جنيف، وتكلف إنشاؤه مليارات الدولارات دفعتها أسرة روتشيلد، و”اسرائيل” عضوة به يضم أضخم وأغلي ماكينة في تاريخ البشرية، عبارة عن مسرع أو (معجل) جسيمات، ويزعم علماؤه أنهم يريدون اكتشاف جسيم الرب God particle أو المادة الذكية المسئولة عن تخليق باقي المواد في الكون، ويربط عناصر الذرة ببعضها البعض لفهم كيف تم الخلق.

 

= اتهمه كبار علماء الفيزياء والدين الغربيين بالتخطيط لكارثة كونية، تقضي على ثلاثة أرباع سكان العالم بأوامر “النورانيين / الماسون” في الاتحاد الأوروبي، تمهيدا لإنشاء “النظام العالمي الجديد”، وخروج الملك اليهودي.

 

عالم الفيزياء البريطاني الشهير”ستيفن هوكينج” أكد أن استمرار تجارب سيرن سيؤدي لصنع ثقب أسود عملاق يبتلع الكوكب بكامله ويقضي علي الحضارة التي أنتجتها البشرية ويدمر العالم.  واتهم هوكينج، علماء “CERN” والذين يقفون ورائهم بالجنون والإلحاد، قائلا إنهم يحاولون (لعب دور الإله The men who would play God، مشيرا إلي أنهم لن يجنوا من وراء ذلك سوي الدمار ولعنة الله.

 

عالم المايكروترونكس البريطاني وأستاذ الطاقة المتجددة في جامعة لانكستر، بروفيسور ستيف كويل، حذر من كارثة كونية مؤكدا أن “مجموعة المجانين” يرقصون رقصة إله الدمار شيفا وهم يفتحون أبواب الجحيم.  وخاطبهم بقوله ” تدمرون الإنسانية وحضارتها، تدفعونها إلي محرقة حقيقية.

 

  • بوابات السماء والطريق إلي الدين الواحد العالمي

= الكيميائي الإيراني “مايديه دارزي” يحلم بتطبيق التقنيات الثقافية لمفاعل سيرن بقوله: “أريد مقارنة الثقافات المختلفة، من مخطوطات القرآن إلى مخطوطات التوراة ما هو المشترك وما هو المختلف؟ وإنشاء قاعدة معلومات أساسية لبحوث الأركيولوجي – علم الإنسان”.

 

اذاً الهدف “الظاهر” علمي، لكن ” الباطن ” هو توحيد ثقافة وأديان البشر والأديان عبر تقريب المعلومات المشتركة في نسخ القرآن والتوراة والانجيل والأديان الأرضية (الوثنية) نحو دين عالمي واحد.

 

= يؤكد باحثون أن هدف سيرن الباطني هو فتح بوابات في السماء عبر ما يسمي البعد الرابع لدخول الشياطين، وربما كان هذا سبب طقوس ذبح امرأة كقرابين بشرية للإله الفيدي الهندوسي الآري (شيفا) في مفاعل سيرن، وتم تصويره سرا وعندما تم نشره, نفى المسئولون الامر وألصقوه ببعض افعال الشباب الطائش.

 

وفي تصريح لإحدي أكبر عالمات المفاعل وتدعي “ماري ديمو MARIE DIMOU ” بإحدي المحاضرات العلمية أكدت أن العمل جاري لفتح “بوابات للسماء” .. وأن بعض الصور التي تم التقاطها داخل المفاعل تظهر وجود كائنات من عوالم موازية تظهر كخيال أو (جان).

 

.. وفي نفس المحاضرة علي شاشة العرض أوضحت بعض أهداف أجندة العمل وهي:

PAST BUILDING BLOCKS OF THE FUTURE

بناء كتل من المستقبل مستمدة من الماضي

VISITORS FROM THE FUTURE

زوار من المستقبل

TIME LINES IN SPACE

خطوط الزمن في الفضاء

 

  • الباطنية ؛ العبور المحرم

 الوجود الدنيوي له وجهان أو عالمان متوازيان، العالم المادي المتجسد و العالم الأثيري – أو الروحاني، كلاهما موجود في نفس الحيز من المكان والزمان، وكل منهما يكمل الآخر ، لكن دون تداخل بينهما، لأن هناك برزخ فاصل غير محسوس يحجب الروحاني الأثيري عن المادي الفيزيائي.

 

العالمان المتوازيان وجهان لعملة واحدة، نحن البشر والمخلوقات التي نستشعرها بحواسنا ننتمي للعالم المادي بأبعاده المكانية الثلاث و بعده الزماني الرابع .. أما الجان تنتمي للعالم الأثيري السفلي، لكننا لا نستطيع إدراك وجودها بالحواس أو التواصل معهم.. إلا بعبور البرزخ الفاصل، وهو الخطر الذي حذرنا منه رب السماوات والأرض، وحذرنا حتي من تعلم كيفية عبوره، لأن ذلك يعني الكفر؛

” وَلَٰكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ ۚ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّىٰ يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ ۖ “. (102 البقرة).

 

العالمان المنفصلان المتوازيان يمكن تشبيههما أيضاً بمربعات الشطرنج، سوداء وبيضاء .. على رقعة واحدة لكن لا يتداخلان.

 

ليست صدفة ان اختار المتنورون الذين عبروا البرزخ المحرم بين عالمي الجن و الإنس رمز الأرضية الشطرنجية كأحد رموزهم أو شعاراتهم الماسونية الشيطانية.

 

.. في مؤتمر صحفي صرح ” سيرجيو بيرتولوتشي Sergio bertolucci ” – المدير العام للأبحاث في سيرن -:      

The Large Hadron Collider (LHC) could open a doorway to an extra dimension , and out of this door might come something or we might send something through it.

 

.. (الترجمة) – عن طريق مسرع الجزيئات الضخم يمكن أن نفتح باباً الى بعد آخر، و عبر هذا الباب يمكن أن يأتينا شيء ما من الطرف الآخر، أو يمكننا نحن نرسل بشيء من خلاله.

 

= روابط فيديو ذات صلة:

(ذبح قرابين بشرية في سيرن امام الاله شيفا CERN Sacrifice Ritual):

https://www.youtube.com/watch?v=BWma_1BzxVk

 

https://www.youtube.com/watch?v=M8JWuSWQtrY

 

https://www.youtube.com/watch?v=cg7B-x8wSVs

 

تصريحات العالم سيرجيو بيرتولوتشي – سيرن LHC – Sergio BERTOLUCCI

https://www.youtube.com/watch?v=1uCUtg0lKmg

 

مع أطيب التحايا وأرق المني

إعلامي/ عمرو عبدالرحمن

With My Best Regards.

Amr Abdulrahman.

24 يوليو 2018

منطقة المرفقات

معاينة فيديو YouTube CERN Sacrifice Ritual? (#PizzaGate related)

CERN Sacrifice Ritual? (#PizzaGate related)

معاينة فيديو YouTube CERN admits thier real Mission THE STAIRWAY TO HEAVEN

CERN admits thier real Mission THE STAIRWAY TO HEAVEN

معاينة فيديو YouTube اكبر مكثف نيتروجيني في العالم {cern} انشئ لفتح بوابه عالم الجن

اكبر مكثف نيتروجيني في العالم {cern} انشئ لفتح بوابه عالم الجن

معاينة فيديو YouTube LHC – Sergio BERTOLUCCI

LHC – Sergio BERTOLUCCI

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.