بيان من وزارة الخارجية الامريكية

تابع مركز #تطوير_الفقه_الاسلامي
https://www.facebook.com/Islamijurisprudence

External Statement.jpg

 

بيان من وزارة الخارجية الأمريكية 

 قامت وزارة الخارجية الأمريكية بإصدار تعليمات لسفرائها حول العالم بالاتصال بحكومات الدول التي يقيمون بها لإبلاغها بأن حكومة الولايات المتحدة الأمريكية في سعيها نحو تحقيق الحرية, والكرامة الإنسانية, والعدالة الاجتماعية لكل البشر قد قررت إلزام حكومات هذه الدول بالتخلص من القوانين المعمول بها في هذه الدول والعمل بالقوانين الأمريكية.  أعطت وزارة الخارجية الأمريكية حكومات هذه الدول مهلة لا تزيد عن ثلاثة أيام لتطبيق هذه القوانين.

 

بينت وزارة الخارجية الأمريكية, على أية حال, أنه في حال ما إذا تمسكت هذه الدول بالقوانين المزرية التي تطبقها فسوف يكون عليها دفع تعويضات سنوية تحددها وزارة المالية الأمريكية حسب سعر الإقفال لبورصة نيو يورك للأوراق المالية.   حذرت وزارة الخارجية الأمريكية من أنه في حال ما إذا رفضت هذه الدول تطبيق القوانين الأمريكية أو دفع التعويضات فسوف تشن الولايات المتحدة حربا شاملة عليها.  

 

أكدت وزارة الخارجية الأمريكية أن الولايات المتحدة في سعيها لنشر الحرية, والكرامة الإنسانية, والعدالة الاجتماعية, لكل شعوب العالم لن تتردد في قصف هذه الشعوب بالقنابل النووية, وإعادة قصفها, ثم إعادة قصفها مرة أخرى بحيث سيبدو ما حدث لهيروشيما ونجازاكي كأنه رحلة عائلية إلى السينما.  

 

ناشدت وزارة العدل الأمريكية أصحاب الضمائر الحية عبر العالم العمل على إقناع المسؤولين في هذه الدول بتطبيق القوانين الأمريكية أو دفع التعويضات من أجل الحرية, والكرامة الإنسانية, والعدالة الاجتماعية.  أكدت وزارة الخارجية الأمريكية, في هذا الصدد, امتنانها لأئمة الفقه السني القديم العظام الذين أرسوا قواعد “الجهاد” من أجل نشر الحق بين البشر حتى لو اقتضى الأمر تدمير بلادهم, والاستيلاء على أموالهم, وقتل رجالهم, واستعمال نسائهم, واستعباد أطفالهم.

#كمال_شاهين

#تطويرالفقهالاسلامي

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: