بيان من وزارة الخارجية الأمريكية – قانون #ترامب


بيان من وزارة الخارجية الأمريكية

law3
تخيل لو قامت وزارة الخارجية الأمريكية بإصدار تعليمات لسفرائها حول العالم بالاتصال بحكومات الدول التي يقيمون بها لإبلاغها بأن حكومة الولايات المتحدة الأمريكية في سعيها نحو تحقيق
الحرية, والكرامة الإنسانية, والعدالة الاجتماعية لكل البشر
قد قررت إلزام حكومات هذه الدول بالتخلص من القوانين المعمول بها في هذه الدول والعمل بالقوانين الأمريكية. أعطت وزارة الخارجية الأمريكية حكومات هذه الدول مهلة لا تزيد عن ثلاثة أيام لتطبيق هذه القوانين.
 
 
بينت وزارة الخارجية الأمريكية, على أية حال, أنه في حال ما إذا تمسكت هذه الدول بالقوانين المزرية التي تطبقها فسوف يكون عليها دفع تعويضات سنوية تحددها وزارة المالية الأمريكية حسب سعر الإقفال لبورصة نيو يورك للأوراق المالية.
 
حذرت وزارة الخارجية الأمريكية من أنه في حال ما إذا رفضت هذه الدول تطبيق القوانين الأمريكية أو دفع التعويضات فسوف تشن الولايات المتحدة حربا شاملة عليها. أكدت وزارة الخارجية الأمريكية أن الولايات المتحدة في سعيها لنشر الحرية, والكرامة الإنسانية, والعدالة الاجتماعية, لكل شعوب العالم لن تتردد في قصف هذه الدول, وإعادة قصفها, ثم إعادة قصفها مرة أخرى بالقنابل النووية بحيث سيبدو ما حدث لهيروشيما ونجازاكي كأنه رحلة عائلية إلى السينما. ناشدت وزارة العدل الأمريكية أصحاب الضمائر الحية عبر العالم العمل على إقناع المسؤولين في هذه الدول بتطبيق القوانين الأمريكية أو دفع التعويضات من أجل الحرية, والكرامة الإنسانية, والعدالة الاجتماعية.
 
أكدت وزارة الخارجية الأمريكية في هذا الصدد امتنانها لأئمة الفقه السني القديم العظام الذين أرسوا قواعد “الجهاد” من أجل نشر الحق بين البشر حتى لو اقتضى الأمر القضاء عليهم وإفنائهم عن بكرة أبيهم بحيث لا يتبقى منهم إلا نسائهم وأطفالهم والذين يمكن عندئذ استعبادهم أو استعمالهم.
21 ديسمبر 2014
 
#تطوير_الفقه_الاسلامي
 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s